حول ستار كي

كيف وصلنا إلى هنا

يشكل المسافرون من بريطانيا والصين والهند وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة الغالبية العظمى من قاعدة عملاء صناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يستخدم المسافرون بغرض الترفيه والعمل المنصات الرقمية لتخطيط وتصور مسارات رحلاتهم بشكل مستقل والبحث عن التعاملات وخدمات الحجز والبحث عن الاتجاهات وطلب التوصيات والاستفادة من خدمات الترجمة. وكل ذلك أثناء التنقل. وتستضيف شبكات التواصل الاجتماعي أو تتداخل مع نسبة كبيرة من هذا النشاط.

كما يقوم المسافرون أيضا بنشر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل تحديث العائلة والأصدقاء بشكل فعال وتبادل الخبرات وتقديم المراجعات والتأثير على قرارات بعضهم البعض. التسويق لقاعدة واسعة من العملاء الموجودين على الانترنت يتطلب استراتيجية المحتوى والمشاركة الاجتماعية في الزمن الفعلي والقدرة على إدارة هذه المهام الحرجة بكفاءة.

يدفعنا الأمر إلى الوهن. حيث كان يتعين علينا استخدام أدوات كثيرة جدا للتسويق والتواصل والتفاعل مع عملائنا المتنوعين. وكان هناك قدر كبير من الإنتاجية المفقودة وانخفاض كبير في وضوح الرؤية بشأن الإيرادات. إلا أننا اخترنا أن لا نفقد عقولنا بل نسعى بدلا من ذلك إلى إيجاد حل
.هذا الحل هو "ستار كي.

ما هي منصة ستار كي؟

لمحة تاريخية موجزة.

تم تأسيس منصة "ستار كي" من قبل ثلاث خبراء في مجال الضيافة والسفر والذين تعبوا بسبب عدم وجود أداة إدارة اجتماعية كان من شأنها خدمة منطقتنا وفهم احتياجاتها.وقد رأينا زملائنا يناضلون من أجل إيجاد حلول لإدارة التسويق الاجتماعي ودعم العملاء وعلاقات العملاء لمدة طويلة الأمد وقررنا أن نفعل شيئا حيال ذلك.

وعلى مدى العام الماضي، أسسنا فريقا صغيرا لتقديم هذا الحل. نحن نعرف متوسط المعدلات اليومية (ADRs) الخاص بنا والإيرادات لكل غرفة متاحة (RevPARs) ومسافري العائدات لكل كيلو متر (RPKs ) ومعدل المقاعد المتاحة لكل كيلو متر (ASKs)، ولكننا لم نتعرف بعمق على المعالج المسبق للنصوص الفائقة (PHP) والتحكم في عرض النموذج (MVC) ومعلومات الركاب المتقدمة (APIs). لذلك، اقتربنا من بعض المواهب العظيمة وتبادلنا رؤيتنا معهم، وقد قرروا أن يكونوا جزءًا منها.

إن ثمرة عملنا هي منصة "ستار كي". قضينا الكثير من الليالي المتأخرة في تطوير "ستار كي" وبالنسبة للكثيرين منا فإن النغمة الموسيقية التي جعلتنا نواصل السير كانت تسجل دائما من قبل فرقة "البيتلز". لقد وضعنا مفضلاتنا على قائمة موجزة وفازت أغنية "أكتوبسز جاردن" بالتصويت الداخلي. (وتأثر التصويت بشكل كبير برئيس قسم التصميم التابع لنا الذي أسر قلوبنا بالشعار المحبوب الذي تراه بجانب اسم الشركة.) لقد اخترنا "ستار كي" كعمل صغير لأسطورة أتيحت له الفرصة لكتابة أغنيتين فقط من أغاني فرقة البيتلز: "أكتوبسز جاردن" و "دونت باس مي باي.". فأحدها يعتبر أمرا مميزا في شعارنا، وسوف نستخدم الأخرى كصرخة حرب.

متى ستار كي؟

في الحقيقة، كنا نريد إطلاق "ستار كي" في سوق السفر العربي في شهر أبريل في دبي. فبعد التعريف بأنفسنا والتحدث عن منصة ستار كي وعرض الأشياء المذهلة التي تقوم المنصة بتقديمها، كنا متحمسين جدًا بفضل الاستجابة المؤكدة وخاصة شعورنا بالدهشة تجاه عدد الشركات التي قامت بالتوقيع كمتبنين أوائل للفكرة.

إننا ننتظر بفارغ الصبر لإطلاق المنصة في السوق ومتحمسون للغاية أن نكون قريبا هناك.

Starkey Logo Logo

ABOUT US.

HOW WE GOT HERE.

Travellers from Britain, China, India, Europe, the Middle East and North Africa region, Russia, and the US form the vast majority of the MENA region’s travel industry’s customer base. Our leisure and business travellers utilize digital platforms to independently plan and visualise their itineraries, search for deals, book services, seek directions, solicit recommendations, and utilise translation services; all while on the move. Social media networks host or intersect with a significant percentage of this activity.

Our travellers also deploy social media networks to actively update family and friends, share experiences, provide reviews, and influence each other’s decisions. To market to this widespread customer base that lives online requires content strategy, real time social engagement and the ability to efficiently manage these critical tasks.

It drove us crazy. We had to use too many tools to market, communicate and interact with our diverse customers. There was a lot of lost productivity and extremely low visibility on returns. But we chose not to lose our head and instead sought out a solution.
That solution is Starkey.

Who is Starkey?

A brief history.

Starkey was founded by three hospitality and travel industry veterans who grew tired of not having a social management tool that served our region and understood its needs. We saw our colleagues struggle to find solutions to manage social marketing, customer support and client relations for too long and decided to do something about it.

Over the past year, we built a small team to deliver this solution. We know our ADRs, RevPARs, RPKs and ASKs, but knew close to nothing about PHP, MVC and APIs. So, we approached some incredible talent, shared our vision with them and they jumped on board.

The fruit of our labour is Starkey. We spent too many late nights developing Starkey and for many of us the music that kept us going was invariably scored by the Beatles. We shortlisted our favourites and Octopus’s Garden won the internal vote. (The vote was heavily influenced by our head of design who had already won our hearts with the lovable logo you see beside the company name). We chose Starkey as small homage to a legend who got to write just two songs for the Beatles: Octopus’s Garden and Don’t Pass Me By. One features in our logo, the other we’ll use as our battle cry.

When Starkey?

We were thrilled to present Starkey at April’s Arabian Travel Mart in Dubai. After introducing ourselves, talking about Starkey, and showing off some of the incredible things it does, we were heartened by the emphatic response and particularly blown away by the number of companies that signed on as early adopters.

We can’t wait to bring it to the market and are excited that we’re nearly there.

Starkey Logo Logo